فلل دوبلكس على الطراز التقليدي

فلل دوبلكس على الطراز التقليدي تجمع ما بين الحداثه و التراث .صممت هذه الوحدات الواقعه في مدينة الرياض بحيث تكون بنظام فلل دوبلكس على الطراز التقليدي ممزوج بالحداثه . يهدف المشروع إلى ربط الوحدات المنزليه مع بعضها البعض من خلال الواجهات الموحده و المأخذوه من (تراثنا) متداخله مع النخيل لتشكل لنا واجهات متكامله تحقق خصوصيه العائله السعوديه في بيئه مريحه من حيث الإستخدام أو التشكل البصري للوحدات.

يحتوي على مساحة جلوس مفتوحة تعطي انطباع بالترحيب،الفناء الخلفي عباره عن حديقة خاصه، تحتوي على النباتات ممزوجه بالمسطح المائي لتعطينا الهدوء و الدفء و البساطة لتساعدنا على الأسترخاء و تكوين جو عائلي مميز و بخصوصيه كامله مع مراعاه ايجاد الحلول لتلطيف المناخ الحار و الجاف في الرياض. كل ذلك تحت مسكن إقتصادي يتناسب مع الميزانيه المحدوده و المساحه الصغيره من الأرض المخصصه لكل وحده.

تصميم واجهات الفلل يتكون من تشطيبات الجي ار سي و الالمنيوم كلادنق التي تؤكد بدورها نمط الواجهه لكل وحده, تتميز هذه المواد بقدرتها العاليه على تحمل جميع الظروف المناخيه في بيئتنا الحاره و الجافه و بهذه الطريقه ساعدنا في تخفيض التكاليف بالنسبه لتصميم الواجهات و صيانتها على مدار عمر المبنى. مما يؤدي الى راحه بال المستثمر و المستخدم  مع ضمان تعاظم القيمه السوقيه مع مرور الزمن ليس فقط للمسكن إنما للحي و البيئه المحيطه بأكملها.

لنجد بين ايدينا في نهايه الأمر مكان دافئ ومشرق وحي يراعي الخصوصيه و البيئه المحيطه و يضيف تشكيل جمالي مترابط للحي مع مراعاه التكلفه الإجماليه للحصول على المسكن الذي نستطيع فعلا تسميته “بيت العمر”.

تصميم فلل دوبلكس على الطراز التقليدي - اسكتش بالألوان المائيه