تصميم دورات المياه

دورات المياه جزء لا يتجزء من المنزل فهي اليوم لم تعد فقط مكان للصرف الصحي، بل أيضا منطقه يمكننا فيها تخليص أذهاننا و أجسادنا من التعب الناتج عن ضغوط الحياه اليوميه مع الحصول على عزل كامل عن محيطنا المعتاد و بعيدا عن التوتر

Bathroom-Interior-Design

Ambrosia_6636_Podium_CloseUp_HiRes_RGB

lady wash
فأخذ حمام ساخن في نصف حوض من الماء بعد يوم طويل مرهق سوف يجلب لنا الشعور بالأسترخاء و الراحه و الانتعاش  وهنالك الكثير من الأنشطه التي نستطيع الإستمتاع بها داخل هذا الحيز و التي تعيد تعريف وظيفته بأنه ليس فقط للنظافة الشخصية او كغرفة تحتوي على مرحاض ، ولكن كحيز حيوي لتوفيرالاسترخاء بأفضل الطرق. لذلك قد ترغب في أعاده النظر في إضافة المزيد من الخصائص لتجميل الحمام الخاص بك لتحقيق أقصى درجه من الأستفاده من هذا المكان المهم داخل المنزل.

 

[rev_slider slider8]

هنالك العديد من الطرق لأختيار نمط معين عند تصميم دوره المياه. يعتمد كل ذلك على رغبتك الشخصيه اولا في توفير مساحه اكبر لهذا المكان لتحصل بالمقابل على دور وظيفي اكبر مع تشيكل بصري جميل لأعطاء دوره المياه طابع فريد مع تجربه أسترخاء اقل ما يقال عنها انها فاخره

Ambrosia_6636_Podium_CloseUp_HiRes_RGB

باضافات بسيطه للتصميم و اختيار المواد و الاثاث المناسب مع توفير المساحه الملائمه نستطيع نقل دورات المياه لدينا الى أجواء المنتجعات الصحيه الراقيه,تتضمن وحدات التخزين، و المراحيض الأنيقة مع اختيار الألوان الحيه و المحايده لتهدئه الأعصاب داخل بيئه متناسقه يغمرها ضوء الشمس.

ما هي المواد التي يجب استخدامها في دوره المياه الخاصه بي ؟

بما أن خيارات التوزيع الوظيفي داخل دوره المياه محدوده و طرق التخزين هي في الأغلب ذات معاير مخصصه، فأن اختيار المواد المثيره للاهتمام هو المفتاح لمساعدتك في ابراز هذه المساحه المهمه داخل منزلك. أختيارك لنوع و لون اليلاط في الأرضيات و الجدران هو ما سوف يحدد الثيم العام للمكان. دعونا لا ننسى اكسسوارات الحمام (الحنفيات,المغاسل,كرسي الحمام,البانيو) فهي متوفره بأشكال و الوان و مواد متنوعه تسمح لك بأعطاء دوره المياه الخاصه بك طابعك الشخصي.

slogn1
Ambrosia_6636_Podium_CloseUp_HiRes_RGB