الأسئلة الشائعة :

الأراضي التي تبدء مساحتها من 400 متر مربع و ما فوق

 

 
تبدء الأسعار لدينا من 85 ألف ريال و تتصاعد بنسبة و تناسب مع حجم و تعقيد المشروع.
 
يتم التسعير في مكتبنا بناء على عدد ساعات العمل اللازمة لإتمام المشروع من قبل فريق العمل و بناء على نوع المشروع و متطلبات العميل ومساحة الأرض.

 

 

 
  1. مخططات معمارية 
    • ( الموقع العام والمساقط لكل الأدوار بالإضافة الى الواجهات مع عناصر التشطيب والقطاع و جداول الأبواب و النوافذ ) وموضح عليها المناسيب و الارتفاعات و المقاسات التفصيلية.
  2.  مخططات إنشائية 
    • (القواعد و الأساسات , الأسقف , الأعمدة و الجسـور)
  3.  مخططات الصرف الصحي
  4. مخططات الكهرباء
  5. استخراج رخصة البناء
 
  1. تم إرسال الاستمارة أو البريد الإلكتروني لنا ليتسنى لنا دراسة الطلبات و من ثم تقديم عرضنا المالي للعميل عن طريق البريد الإلكتروني
  2. في حال أن العرض المالي مناسب للعميل و ضمن الميزانيه المرصوده للتصميم فيتم وقتها التواصل مع المكتب لتحديد موعد توقيع العقد
  3. بعد توقيع العقد يتم الاجتماع مع العميل لمعرفة و دراسة جميع الرغبات الخاصة به للخروج بالمتطلبات المثلى و التي  تخدم المشروع من جميع زواياه.
لا تقل عن ثــلاثـــــــــــــــــــــــة شهـــــــــــــــــــور مـــــــــع إصـــــــــــــدار رخـص البـنــــــاء وبعد تأمين الوثائق المطلوبة من العميل و مع عدم وجود أية عوائق تأخر تقديم الخدمات التصميمية.

 

 

صورة واضحة من صك تملك الأرض | صورة واضحة من بطاقة الأحوال المدنية | التقرير المساحي الأصلي المعد من البلدية

جميع المتطلبات التي تخالف أنظمة البلدية و نظام البناء و كود البناء السعودي و أيضا المشاريع التي تحتوي على شقق مسروقه أو أدوار مفصولة

إستمارة تسعير خدمات التصميم لمشروع سكني

  • يرجى تعبئة جميع البيانات المطلوبة بالأسفل و وضع علامة صح على الفراغات المراد إضافتها ضمن خدمات التصميم للمشروع السكني.
 

معلومات الإتصال

 

معلومات الأرض

 

طلبات العميل

 

Verification